حكي ،،

كواليس تسجيل حلقة “مبدعون في الشبكة”

الأستاذ عبد المحسن الحقيل معد ومقدم برنامج “مبدعون في الشبكة” الذي يبث على إذاعة الرياض مساء كل أحد، هاتفني قبل تسجيل الحلقة بأسبوع تقريباً، واتفق معي على حيثيات التسجيل، إن كنت أرغب في تسجيلها هاتفياً أو عن طريق الحضور للاستديو، وطبعاً اخترت الاتصال الهاتفي! واتفقنا على تسجيلها يوم الثلاثاء ما بين الساعة الثامنة إلى الثامنة والنصف مساءً، ونسيت أن هذا الموعد يتزامن مع المحاضرة العامة التي نظمها نادي القراءة، المقامة في كلية الطب البشري في القاعة الكبرى للمحاضرات.

وبالفعل جاء الموعد ولم يكن أمامي سوى الخروج في ردهات الكلية والرد على الاتصال وتسجيل اللقاء.

وقبل اللقاء بدقائق، أخبرني الأستاذ عبد المحسن: أن البعض يهاتفنه بعد التسجيل وأنهن لم يكن راضيات عن أنفسهن ويرغبن في إلغاء التسجيل! رغم أنها جيدة. طمأنته بأني لن أفعل ذلك، وسأقبل بالحلقة أياً كانت.

أجمل ما في الأمر أن بعض الحاضرات يأتين ويبحثن عن مدخل القاعة وأنا أتحدث في الهاتف الجوال وأسجل اللقاء وأشير إليهن بيدي على باب القاعة، ولا أتمكن من الرد على شكرهن !

وبعد دقائق مر سيكورتي ونظر إليّ مندهشاً، ثم ذهب!

كنت كل ما أخشاه أن يأتي عامل ما، ويشغل جهاز تنظيف أو ما شابه!

لكن ولله الحمد انتهى اللقاء على خير بدون أي أصوات خارجية تفسده 🙂

وبعد اللقاء قلت له: لو تعلم أين كنت حين سجلت الحلقة؟

دهش وقال لا تكونين في …

أترك لكم تخمين المكان الذي ذكره الأستاذ عبد المحسن، وهناك هدية لأول شخص يذكر الإجابة الصحيحة.

ويمكنكم الاستماع للحلقة من هنا

تم حل اللغز ^_^

13 thoughts on “كواليس تسجيل حلقة “مبدعون في الشبكة”

  1. كواليس جميلة يا ابتسام ..
    و موقفك محرج و مربك لكن كنت متألقة و لم يتضح لنا ما حدث لك
    .
    .
    دعيني أخمن التسجيل في ( بيت الراحة ) ههههههه

  2. كان لقاء ممتع فعلا ً استمعت له سابقا ً , ختم الدقائق بـ ( ساعة ) جميلة ..

    إجابة منال اتوقع أنها هي ما خمنها الاستاذ عبدالمحسن ..
    لكن لا اتوقع انه توقع صحيح

    وبتفكير ذا صوت عال : دورة مياة بعيدة جدا ً عن التفكير لانها ليست مكان لعبور المارة .. ولا يوجد بها جهاز تنظيف له صوت مرتفع ..

    لكن أين كنت ؟ :)))

    اضفتي لنا 🙂

  3. منى، تخيلي وأنا جالسة بغرفة سيكورتي ههههه لا طبعاً خطأ
    أ. عبد المحسن ما كان يعرف أنه أنا في الجامعة!
    كان يتوقع انه أنا في المخزن هههههههههه عشان أبعد عن الأصوات وهيك

  4. لقاء ممتع وجميل..
    راقت لي عفويتك قبل كل شيء

    أما طريقة سوء التنسيق وترتيب المواعيد
    فهذا عمل أخر وتنظيم أخر.. من الواضح أنك لم تتدربي عليه!
    🙂
    .
    .
    .

    موفقة دائما،،

اترك رد

