بـ و ـح

(من هي ابتسام؟) من منظور منال :$

{ لأني وعدتكِ بأن أضع ما ستكتبينه عني، رغم أنكِ صورتيني بهيئة ملاك يسير على الأرض! }

.

.

.

عزيزتي .. ابتسام

قد يفاجئك مقدار ركاكة الأسلوب وضعف اللغة فلا تستغربيه فلم أكتب منذ ما يقارب السبع سنوات فأعذريني

من هي ابتسام ؟؟..لقد أثار شيئا في نفسي ما كتبتي عن ابتسام فلقد كتبتي بعضها وربما تغافلت عن الكثير المميز وما يستحق أن يدون بحق

هل تتصورين شعور غواص نزل قاع البحر وهو ينزل بهدوء كانت الصور الجميلة والرائعة تلفه لفا , كسته كفستان بديع ولكن اكتشف هذا الغواص عندما صعد أن مصباحه كان مطفئ ؟؟كان الظلام يلف بكل ما حوله ؟؟فماذا رأى ؟؟

هل تصورتني  …..فبالرغم من ذالك الظلام فلقد عشت الجمال شعرت به بكل أحاسيسي شعرت بجمال روحك ..فجمالها أجده كلما سبرت أغوارها وتبسطت في حديثي معك ..فأنت قاع بحر جميل حوى كل ما يبعث على التحليق عاليا  بالرغم من صعوبة اكتشافه ورؤيته ولكن الإحساس به شيء عال جداً

سبر أغوارك صعب جدا ولكن  جماله ظاهر على السطح بالرغم من ذلك

قلتي ..أنا البسمة ..وأنا أقول أنت الابتسام

لماذا؟ فأنت شيء يبعث على الابتسام وإظهار البهجة والارتياح فأنت شخص مريح وبسيط وذو أفق واسع وخجول لدرجه قويه

عندما تضحكين فأنت تضحكين بكل عفوية وقوة منطلقة ومتحررة من أسوار عديدة تعرفينها ؟؟

متحفظة وصريحة ..تؤمنين بالحوار وتنسين أن تحاوري   .. بعيدة وقريبه ..هادئة لدرجة لا يشعر بك من حولك ولكن  تجذبينهم  بابتسامتك وأريحيتك ..خلقك عالي ..وراقي ..رغم بساطتك

رياضية الروح جميلة الطباع لك خط ثابت منذ عرفتك لم تتغيرين ولكن أنا ابتعدت

أنت عالم واسع من المفاجآت الغير المتوقعة بالنسبة لي ..أعتقد أني أعرفك من عينيك ونبرات صوتك ..هل قلت يوما شيئا لك كنت ستقولينه ؟؟

ومع أنك منفتحة ومتفتحة كالأزهار إلا انك تحيطين نفسك بأوراق عديدة  قد تحجب الرؤية عنك وعليك !!

ولدي تحفظ على كونك الحفيدة الأولى ؟؟ هل هذا يلغي شيئا !! أو يعني شيئا !!  بالنسبة لي لا شيء.

وصدقيني هذا غيض من فيض مما أراه فيك . ربما يتسنى لي أن اكتب عنك مرة أخرى فأنت تعرفين أن الأفكار وليدة اللحظات .

وأنت بالنسبة لي صورة رائعة أتذكرت كلما شاهدت هذه الصور في جهازي (الصور مرفقة )

تقبلي تحياتي وأعتذر عن أنني لم أستطع أكتب كل ما يجول بخاطري

دعواتي لك بالتوفيق أين ما كنت وبما أردت  أن يتحقق لك  وبحياة سعيدة جمعنا الله وإياك في جنات النعيم .

أختك منال

* أعتذر لإستخدامي للصور من دون إذن أصحابها ..

8 thoughts on “(من هي ابتسام؟) من منظور منال :$

  1. برغم قصر معرفتي بكِ ابتسام
    لكني اجد نفسي في كلمات منال

    جميله انتي بروحك وارتقاء فكرك
    وجميل هو ذاك الاثر الذي اجده بنفسي بعد حديثي معكِ

  2. ماذكر قليل بحقك أيتها الأنيقة ..
    ولولا اني أخشى غضبك لكتبت عنك وفيك ومنك كلاما أكبر وأجمل بكثير لذلك اخترت لقب بدال اسمي
    لكـ في الذهن صورة جميلة أحسبها مثالية عن انسانه بمثل سموكـ
    كوني بخير

    تحياتي لكـ

    1. أشكرك أخي الكريم،، ويكفيني ما تحسبوه عني لا تكتبوا أكثر من هذه الكلمات التي تخجلني وتحرجني 😮

  3. شكرا لك ولثقتك بي وشكرا لتربية ابدعت في صقل أخلاق رائعة وأنتجت إبتسام وشكرا لتنفيذ وعد قطعتيه على نفسك لمجرد ثقتك فيني

    صدقت أمجاد فإن لك أثر أجده في نفسي كلما رأيتك وحادثتك >>>فلم أكن الوحيدة في ذلك

    وصدقيني خانتني أزرار الكيبورد رغم صوت نقراتها الرائع في أن أعبر عن كل ما أراه فيك وعليك

    لك كل حبي ومودتي وشكرا مجدداً

    وشكرا لما أعتبرتني دائما في حياتك .. فأنت دوما عندي أريحية لطيفة صورة جميلة وطيف له شذا وصداقة غالية .

    1. منال ما أجملكِ وما أجمل كلماتكِ
      قد لا أستطيع التعبير عن حبي لكِ والحديث عنكِ وعن أخلاقكِ العالية كما تحدثتِ عني
      كنتِ دائما تتفوقين علي في القدرة على التعبير 🙂

      سعيدة بصداقتكِ كثيرا

  4. رغم أنني أختلف معها فكريا
    إلا أنه بسمة شخصية رقيقة ,طموحة , مرنة جداً , ولطيفة ولا تتحسس من الاختلاف.

    بالتوفيق لبسمة البسمة : )

اترك رد

